1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. مرحبا بك في Taswiqnet، يمكنك طرح ومناقشة مختلف مواضيع التسويق عبر الانترنت أو تقديم عروض خاصة ان كنت من اصحاب الخدمات. اشترك الان!
    إستبعاد الملاحظة
  3. حصريا على مجتمع المسوقين العرب تقوم إدارة المنتدى بإجراء قرعة للحصول على دومين مجاني لمدة سنة، جرب حظك!
  4. إضافة ووردبريس مرخصة لبناء صفحات الهبوط، يمكنك الحصول عليها مجانا فقط على مجتمع المسوقين العرب
  5. القوانين وضعت لتنظيم سير المنتدى فيرجى التقيد بها، كل موضوع لايتماشى مع القوانين سيتم حذفه دون سابق إنذار

أدوات التجسس على حملات

الموضوع في 'التسويق بالعمولة' بواسطة مشرف, بتاريخ ‏23 يونيو 2016.

  1. مشرف

    مشرف مسوق جديد

    سوف نتحدث اليوم عن نتائج حقيقة مرتبطة بأدوات التجسس على الحملات الإعلانية (Facebook) وكيف أنها لا تعطينا القيمة التي يزعمون بها أصحاب هذه الأدوات.
    هناك العديد من الأسلايب المجانية التي سنذكرها في هذا المقال والتي من الممكن أن تعطينا نفس النتائج، بل قد تعطينا نتائج أفضل وأحدث بكثير من تلك الأدوات.
    [​IMG]
    أدوات التجسس على حملات Facebook:

    كثيراً ما نسمع عن أدوات للتجسس على الحملات الإعلانية على الفيسبوك ومن أشهرها :
    Social ad Ninja
    adfox
    lotsofads
    والأسئلة التي تدور حولها دائماً خصوصاً من قبل المبتدئين في مجال CPA، هل هذه الأدوات مفيدة فعلاً أم لا ؟ ، وهل تستحق المبالغ التي تُدفع عليها ام أنه مجرد أمر عبثي الإشتراك بمثل هذه الأدوات. !! وما هو الحل للتجسس عل حملات الفيسبوك بأقل تكلفة ممكنة ؟
    سأتحدث عن تجربتي مع هذه الأدوات وكيف انتقلت لأداة أكثر فاعلية لا تكلفني أكثر من 11$ في الشهر وتعطيني نتائج أفضل بكثير من أدوات التجسس الحالية.
    كيف تعمل أدوات التجسس على حملات Facebook:
    بعد أن يبدأ الإعلان بالظهور والتكرار مرات عديدة على نفس الحساب المُعد وفق عمر وبلد معين، تعمل هذه الأدوات على سحبه وتخزينه في قاعدة البيانات لديها، وهذا يعني مرور فترة زمنية قبل أن تتمكن مع معرفة ما هي أفضل الإعلانات للشهر الحالي. كما أنها تكون إعلانات عامة غير مستهدفة حيث أن الـ Facebook Profile يكون معد لالتقاط الحملات العامة التي يتم اطلاقها داخل البلدان التي يتم استهدافها.
    نعم إنها حقيقة، على سبيل المثال : عندما مررت بمناسبة رأس السنة وعيد الميلاد لم استطع أن أرى أفضل الحملات في وقتها وهذا ما دفعني للإكتشاف والبحث حول هذا الموضوع.
    اليوم بدأت تظهر هذه العروض التي مضى على عرضها أكثر من شهرين، ولكن ما الحل الذي يمكن أن نجده للتخلص من هذا التأخير؟
    تم توجيه هذا السؤال لأصحاب الشبكات ولكن للأسف الإجابة كانت أنه لايوجد وقت محدد للتخلص من هذه المشكلة.
    الأمر الذي اكتشفته أنه بإمكاني أن اتعرف على الإعلانات بأسلوب بسيط وهو شراء حساب VPN وتثبيته على VMware على كمبيوتري الشخصي وبعدها أقوم بعمل بروفايل لشخص مهتم بالألعاب (في حال كنت استهدف هذا المجال، ولا ننسى أن اختيار الدولة المستهدفة لعروضك هو أمر مهم جداً ) وعمره 17 سنة وبعدها أقوم بعمل Like للصفحات التي تتحدث عن الألعاب ، وبعدها تبدأ إعلانات الالعاب بالظهور للمنطقة المستهدفة !!
    نعم 11$ كلفة VPN من HMA VPN وهي خدمة تخولك الانتقال لمعظم دول العالم.
    في حال رغبتك في الإطلاع على أمثلة للحملات التي تتم على Facebook يمكنك استخدام الأداة المجانية التالية :
    https://adespresso.com/academy/ads-examples/
    هذه الأداة لا تتطلب منك التسجيل لتتمكن من استخدمها بل يكفي الدخول إليها لتبدأ بالإطلاع على أنواع الحملات، وأيضاً هذه الاداة تظهر لك نتائج أحدث بكثير من الأدوات المدفوعة.
    خلاصة التجربة:
    الإستهداف اليدوي والتجسس على حملات المجال الذي تخطط للدخول فيه في دولة ما هو الأفضل في الوقت الحالي، خصوصاً للمبتدئين الذين يعانون القصور في رأس المال، قد تغريك الخصائص التي يطلقها أصحاب هذه المواقع والأدوات أو قد يغريك سماع أسم هذه الأدوات من شخصيات معروفة على صعيد التسويق بالعمولة، ولكن وكتجربة شخصية، ستكون الفائدة أكبر عندما تقوم بالبحث اليدوي عن أفضل الحملات وبعون الله يكون هناك شرح مفصّل عن هذا الموضوع في القريب العاجل.​
     

مشاركة هذه الصفحة