1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. مرحبا بك في Taswiqnet، يمكنك طرح ومناقشة مختلف مواضيع التسويق عبر الانترنت أو تقديم عروض خاصة ان كنت من اصحاب الخدمات. اشترك الان!
    إستبعاد الملاحظة
  3. حصريا على مجتمع المسوقين العرب تقوم إدارة المنتدى بإجراء قرعة للحصول على دومين مجاني لمدة سنة، جرب حظك!
  4. إضافة ووردبريس مرخصة لبناء صفحات الهبوط، يمكنك الحصول عليها مجانا فقط على مجتمع المسوقين العرب
  5. القوانين وضعت لتنظيم سير المنتدى فيرجى التقيد بها، كل موضوع لايتماشى مع القوانين سيتم حذفه دون سابق إنذار

أهمية التسويق عبر المحتوى

الموضوع في 'التسويق عبرالمحتوى' بواسطة joey, بتاريخ ‏2 مارس 2016.

  1. joey

    joey مسوق جديد


    يعتبر التسويق الالكتروني من اقوى الاستراتيجيات التي يستعملها اصحاب المشاريع و الشركات في الترويج لمنتوجاتهم, فمع تزايد مستعملي شبكة الانترنت اضحى من السهل الوصول لاكبر عدد من الزبائن المستهدفين, اضافة الى قلة التكلفة و كثرة المسوقين المحترفين لمنتوجات شركتك كبيرة كانت او صغيرة.

    و من الطرق الاكثر فعالية في التسويق الالكتروني عملية التسويق عبر المحتوى, و التي تعتبر اسهل و انجح طريقة في مجال التسويق الالكتروني, فهي تعتبر تسويقا خفيا غير مباشر, و التي يقول عنها الخبراء انها مستقبل التسويق الالكتروني, فالتسويق عبر المحتوى هو عبارة عن تضمين اشهار و ترويج لسلعة معينة او شركة في عرض كتابي في موقع ما, او في فيديو معين او حتى في حصة تلفزيونية او عرض اذاعي ..., اي انه ترويج غير مباشر مضمن في عرض معين يختلف من مسوق لآخر.

    فاهمية التسويق بالمحتوى تكمن في زيادة حضور منتوجك او شركتك في شبكة الانترنت, و زيادة مصادر الوصول للمنتوج عن طريق وجود روابط و فيديوهات او مقالات توصل له و تتكلم عنه, و لفهم التأثير الحقيقي للتسويق عبر المحتوى على الزبون, وجب ان نعلم بأن اي مستهلك يفظل البحث اولا عن المنتوج الذي يريد اقتناءه على التوجه له مباشرة, فهذا سيعطيه ضمانا و راحة اكثر و سيشجعه اكثر على اقتناء المنتوج او الاشتراك في الشركة, و هذا ما تهدف له الشركات الكبيرة او الصغيرة, انها زيادة ثقة الجماهير فيها و هذا ما توفره خدمة التسويق عبر المحتوى.

    اما بالنسبة للمحتوى المراد الترويج عن طريقه فيجب ان يحرص المسوق دائما على انه سيقدم اضافة وافادة للزوار سواء كانت مقالة في موقع ما او بودكاست ... فنجاح التسويق يعتمد بشكل اساسي على نجاح المحتوى المضمن فيه, و لنعطي مثالا جيدا عن التسويق بالمحتوى, نضرب مثالا بشخص يعمل في مجال انتاج الفيديوهات الخاصة بتعليم لغة اجنبية, و تجده دائما ما يشير لموقع و يذكر انه لطالما استفاد منه خلال تعلمه لتلك اللغة, فيجد المشاهد نفسه يذهب للموقع مباشرة للاطلاع عنه, و هذا هو معنى التسويق عبر المحتوى.
     

مشاركة هذه الصفحة