1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. مرحبا بك في Taswiqnet، يمكنك طرح ومناقشة مختلف مواضيع التسويق عبر الانترنت أو تقديم عروض خاصة ان كنت من اصحاب الخدمات. اشترك الان!
    إستبعاد الملاحظة
  3. حصريا على مجتمع المسوقين العرب تقوم إدارة المنتدى بإجراء قرعة للحصول على دومين مجاني لمدة سنة، جرب حظك!
  4. إضافة ووردبريس مرخصة لبناء صفحات الهبوط، يمكنك الحصول عليها مجانا فقط على مجتمع المسوقين العرب
  5. القوانين وضعت لتنظيم سير المنتدى فيرجى التقيد بها، كل موضوع لايتماشى مع القوانين سيتم حذفه دون سابق إنذار

التسويق بالعمولة والمدونات

الموضوع في 'التسويق بالعمولة' بواسطة joey, بتاريخ ‏28 فبراير 2016.

  1. joey

    joey مسوق جديد

    يبحث العديد من اصحاب المواقع و المدونات في الانترنت على تحقيق دخل من تدويناتهم, فبعدما فتح لهم فضاء الانترنت مجالا ليضعوا فيه محتوى يعبر عن خبراتهم في مجال معين, و يرون انه من الضروري افادة الغير بما يمتلكونه من معلومات ..., ينشئ العديد من الناس مدونات تتحدث في تدويناتها عن مجال معين تطلع عليه فئة من الزوار المعينيين بهذا المحتوى و المهتمين به.

    و بشهرة المدونة و تميزها بالمحتوى التي تطرحه, يزيد عدد الزوار الوافدين اليها, ما يجعل صاحب المدونة يفكر في ربح المال خلال تدوينه في المجال الذي يحبه, و بوجود برامج التسويق بالعمولة على شبكة الانترنت التي تقوم بتوظيف اصحاب المواقع لديها حيث يشتركوا في البرامج الاعلانية التي تتماشى مع مجال مدونتهم و وضع رابط اعلان نصي او صورة للمنتوج او الدورة التي يتضمنها المسوق الذي يهدف من خلال برنامجه الحصول على زبائن و مشترين او مشتركين متفاعلين معه, و هذا ما سيحصل عند مشاهدة زوار المدونة للاعلان الذي يتم وضعه في عديد من مدونات و مواقع الاعضاء المشاركين في برنامج التسويق بالعمولة.

    فالرابط الاعلاني الجذاب, و محتواه الذي يتماشى مع محتوى المدونة يجعل اغلب زوار المدونة يشاهدون المنتوج و منهم من يفكر باقتناءه و منهم من يقتنيه فعلا, حيث ينال المسوق نسبة من الارباح مكافأة له على جلبه زبونا عن طريق تسويقه للمنتوج و كلما كان عدد المشاركين و المشترين للمنتوجات تزيد ارباح صاحب المدونة الذي يصبح باحثا دوما على تقديم الافظل في مجال مدونته و المشاركة في افظل برامج التسويق للحصول على ارباح وفيرة.

    لهذا فيعد التسويق بالعمولة مجالا لا يوجد فيه خاسر فصاحب المنتوج الذي يضع برنامج التسويق بالعمولة سينال ربحا من خلال بيعه لمنتوجه, و المسوق صاحب الموقع سينال نسبة من الربح جراء جلبه للزبون, و الزبون المشتري للمنتوج سيسعد بالمنتوج الذي اقتناه.
     

مشاركة هذه الصفحة