1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. مرحبا بك في Taswiqnet، يمكنك طرح ومناقشة مختلف مواضيع التسويق عبر الانترنت أو تقديم عروض خاصة ان كنت من اصحاب الخدمات. اشترك الان!
    إستبعاد الملاحظة

طرق إنشاء حملة إلكترونية كاملة عبر البريد الالكتروني

الموضوع في 'التسويق عبر البريد الالكتروني' بواسطة مشرف, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2015.

  1. مشرف

    مشرف مسوق جديد


    اسلوب الكتابة
    [​IMG]

    يعد اسلوب التشويق مهم جداً عند كتابتك للإيميل ، عليك ان تدعو العملاء للعرض بطريقة تثير فضولهم ، لا بأس بالقليل من الإلحاح كأن تكتب ” تاريخ انتهاء العرض” او ” عدد العملاء الذين إشتركوا به ” هذه الطرق تحفز العميل على الإشتراك والقبول بالعرض .
    التصميم المتجاوب السريع
    [​IMG]

    من المهم جدا أن تظهر رسائل البريد على الهاتف المحمول بنفس الجودة التي تظهر بها في المتصفح ، ذلك سيوفر لعملاءك سهولة في التواصل معك ، وسيضمن لك فرص اكثر في الإنتشار .

    العنوان
    [​IMG]

    عنوان الرسالة لابد ان يكون واضح وقوي ليغري المتلقي بفتح الرسالة وقراءتها كاملة ، لا تختار عنواناً عادياً ، فالعنوان هو الذي قد يرغم المتلقي على فتح الرسالة او إلقاءها ف المهملات !

    حجم العنوان
    [​IMG]

    ﻻبد ان يكون العنوان قصير وﻻ يزيد عن 50 حرف حتى يكون واضح بشكل كامل في بريد المستلم .

    العناوين الطويلة منفرة شكلاً وموضوعاً.

    الموقع وصفحة الفيسبوك
    [​IMG]

    قبل ان ترسل الايميل ، قيم الموقع وصفحة الفيس بوك الخاصة بشركتك ، وتأكد من تسليطهم الضوء على العرض بشكل جيد ، وانهما على نفس السياق ، حتى لا يجد العميل اختلاف وتناقض بين رسالتك وبين البيانات التي على الموقع او على صفحة الفيسبوك !

    المراقبة والتحليل
    [​IMG]

    للحصول على نتائج ايجابية عليك ان تتابع مسار الحملة خطوة بخطوة ، وان يكون لديك آليات تراقب مستوى المبيعات والتغيرات التي قد تحدث فجأة ، وتحليلها ودراسة آثارها على الحملة، فالمتابعة المستمرة والبحث ستمكنك من ادراك مواطن الضعف والعمل على اصلاحها.

    توفير وسائل اتصال متعددة
    [​IMG]

    عليك توفير اكثر من وسيلة للعملاء للتواصل مع شركتك، لا تقف عند البريد الإلكتروني ، قم بتوفير رقم هاتفي للشركة ، واحرص على كتابته بالإيميل ،وعنوان الشركة ايضاً ، وصفحات التواصل الإجتماعي ، فكلما زادت سبل التواصل كلما كان الوصول إلى مؤسستك اسهل بالنسبة للعميل ،مما يزيد فرص انتشارك !

    التنوع والإبداع
    [​IMG]

    ارسال نفس الرسالة عدة مرات سوف يزيد من إنتباه العميل للعرض ، وبالتالي ستزداد فرص قبوله ،ولكن ، احرص على تغيير العنوان والمحتوى بدون ان تغير في العرض ، حاول ان تجعله أكثر إبداعاً !

    وأخيراً؛

    حاول ان تطبق هذه النصائح لنجاح حملتك ، بالفعل هى بسيطة جدا وسهلة، ولكن العائد من تطبيقها سيكون كبيرا اذا طبقت بالشكل الصحيح.
     

مشاركة هذه الصفحة