1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. مرحبا بك في Taswiqnet، يمكنك طرح ومناقشة مختلف مواضيع التسويق عبر الانترنت أو تقديم عروض خاصة ان كنت من اصحاب الخدمات. اشترك الان!
    إستبعاد الملاحظة

أهم المواقع التي تساعدك في التسويق عبر البريد الإلكتروني

الموضوع في 'التسويق عبر البريد الالكتروني' بواسطة مشرف, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2015.

  1. مشرف

    مشرف مسوق جديد

    [​IMG]


    ظهرت الشبكات الاجتماعية خلال فترة قصيرة وذلك في مجموعة من المستعمرات الهائلة والتي نجحت في ضم الملايين من المستخدمين من كل أنحاء العالم، هذه المستعمرات فرضت معايير جديدة في مجال التسويق الإلكتروني داخل الشبكة العنكبوتية، معايير أعزت عددا من المواقع والخدمات وأذلت عددا أخر.

    من بين هذه الخدمات التي ثم إذلالها وتهميشها لصالح مواقع الشبكات الاجتماعية، هي خدمة البريد الإلكتروني التي تصارع لأجل البقاء، لذلك فغالبا ما يتم تجاهله عند الحديث عن أفضل الوسائل الفعالة للقيام بحملات تسويقية الكرتونية ناجحة، بحكم اعتباره وسيلة تقليدية أكل الدهر عليها وشرب، ولا يمكن أن يرقى إلى المميزات التي تقدمها مواقع التواصل الاجتماعي.

    ولعلنا جميعا تابعنا الحملة الأخيرة التي قام بها عملاق البحث جوجل من أجل إضافة اللمسة الاجتماعية على البريد الإلكتروني ليلحق هذا الأخير بالركب، وليعود إلى أمجاده ويجلس على كرسي العرش كأفضل وسيلة للتواصل، هذا الأخير الذي يشكل إحدى اهم نقط الجذب لدى محترفي التسويق الإلكتروني..

    ولكن ما لا يعلمه الجميع، أن البريد الإلكتروني كان وليزال أهم أداة تسويقية على الإطلاق إذا أستعمل بالشكل الصحيح.

    البريد الإلكتروني كما يعلم الجميع هو من اهم قنوات التواصل التي تستخدمها الشركات والأفراد بشكل يومي ومستمر، الجميع يتوفر على علبة بريد إلكترونية سواء كانت مهنية أو شخصية، ويستخدمون العديد من تطبيقات البريد الإلكتروني على الأجهزة المحمولة أو المكتبية للبقاء على إطلاع دائم على أحدث الرسائل الإلكترونية.

    وأمر عادي أن تجد مجموعة من المستخدمين يقومون بالإطلاع على البريد الإلكتروني عشرات المرات خلال الساعة الواحدة، فعلى سبيل المثال لقد قمت بالإطلاع على بريدي الإلكتروني خلال الساعة الماضية أي خلال كتابتي لهذا الموضوع أزيد من أربع مرات.

    بالإضافة إلى أن كمية البريد المزعج في انخفاض هائل بسبب الذكاء الذي تعرفه فلاتر العلب البريدية وتطورها الدائم، وبالتالي هناك فرصة أكبر للنشرات البريدية ذات الجودة العالية التي تثير اهتمام المتابعين.

    والتسويق عبر البريد الإلكتروني هو طريقة ذات فعالية عالية وغير مكلفة بالمقارنة مع التسويق عبر الشبكات الاجتماعية، ولا يحتاج لأي خبرة تقنية بحكم توفر العديد من الأدوات التي تساعد على إنشاء وإرسال نشرات بريدية احترافية بطريقة مرنة مع إمكانية التحكم في توقيت حملتك التسويقية أكثر من أي وسيلة أخرى.

    إذ يمكنك اختيار توقيت إرسال نشرتك الإخبارية من دون الحاجة لوجودك في المكتب في وقت الإرسال، بالإضافة إلى توفير تقارير مفصلة تساعدك على تطوير منتجك بشكل مستمر.

    ولهذه الأسباب وأخرى ينبغي على المسوق الذكي أن يبحث دائما عن قنوات تسويقية ناجعة لفتح أبواب تواصل جديدة من زبناء مستهدفين.


    لهذا نقدم لكم في هذا الموضوع أفضل أدوات تساعدك على إنشاء وإدارة النشرات البريدية من أجل التسويق عبر البريد الإلكتروني بشكل احترافي..

    1- Mailchimp
    [​IMG]

    Mailchimp أعتبره الأفضل في هذا المجال، فهو يمتاز بمرونة كبيرة في طريقة تخصيص نشرتك البريدية، كما أنه يحظى بسمعة جيدة لدى تطبيقات البريد الإلكتروني، ويمكنك من إرسال 12 ألف رسالة إلى 2000 عنوان بريدي بشكل مجاني.

    كما أنه يمتاز بواجهة بسيطة وسهلة التعامل، تمكنك من إنشاء نشرات بريدية بشكل سلس وبسيط مع إمكانية التعديل على أكواد HTML أو استخدام نماذج مجانية وتطويرها لتلائم إحتياجتك، ويوفر الموقع تقارير موسعة وإحصائيات مهمة عن نشرتك البريدية، فإن كنت تسمع لأول مرة عن هذا الموقع، فأنصحك بشدة إلى اكتشافه والاستفادة من المزايا التي يقدمها مجانا.

    2- ActiveCampaign
    [​IMG]

    موقع رائع يمكنك من إنشاء نشرات بريدية رائعة باستخدام HTML بطريقة بسيطة، مع توفيرهم عشرات النماذج المجانية لتختار فيما بينها، وإرسالها لأزيد من 2500 بريد إلكتروني والعديد من المميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها من خلال زيارة الموقع.


    3- Benchmark Email
    [​IMG]

    موقع أخر يقدم خدمة إنشاء النشرات البريدية وإرسالها إلى أزيد من 2000 بريد إلكتروني بشكل مجاني، وتوفير العشرات من النماذج من النشرات البريدية الرائعة التصميم.

    4- Vertical Response
    [​IMG]

    موقع Vertical Response، يقدم إمكانية إرسال 4000 رسالة بريدية شهريا إلى أزيد من 1000 بريد إلكتروني، بالإضافة إلى تقديم نماذج اشتراك غير محدودة، وتقديم تقارير عن المشاركات داخل الشبكات الاجتماعية بشكل رائع.

    5- Simply Cast
    [​IMG]

    موقع Simply Cast يمنح إمكانية إرسال نشرات بريدية إلى أزيد من 2000 بريد إلكترونية، مع توفير عشرات القوالب المجانية، تتميز بدعمها للهواتف النقالة، مع طريقة دمج رائعة للنشرات البريدية عبر الشبكات الاجتماعية.
     

مشاركة هذه الصفحة