1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. مرحبا بك في Taswiqnet، يمكنك طرح ومناقشة مختلف مواضيع التسويق عبر الانترنت أو تقديم عروض خاصة ان كنت من اصحاب الخدمات. اشترك الان!
    إستبعاد الملاحظة
  3. حصريا على مجتمع المسوقين العرب تقوم إدارة المنتدى بإجراء قرعة للحصول على دومين مجاني لمدة سنة، جرب حظك!
  4. إضافة ووردبريس مرخصة لبناء صفحات الهبوط، يمكنك الحصول عليها مجانا فقط على مجتمع المسوقين العرب
  5. القوانين وضعت لتنظيم سير المنتدى فيرجى التقيد بها، كل موضوع لايتماشى مع القوانين سيتم حذفه دون سابق إنذار

اهمية التسويق بالفيديو على اليوتيوب

الموضوع في 'التسويق عبرالفيديو' بواسطة مشرف, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2015.

  1. مشرف

    مشرف مسوق جديد

    [​IMG]

    يعتبر موقع اليوتيوب من اشهر قنوات التواصل الاجتماعى عبر الانترنت ، من الممكن ان يستخدم يوتيوب للتسويق عن منتج معين او شركة معينة بهدف زيادة معدل بيع المنتج او شهرة الشركة المعلن عنها.
    اهمية التسويق بالفيديو على اليوتيوب :

    تاتي اهمية التسويق بالفيديو على اليوتيوب من عدد المشاهدات التي يسجلها يوتيوب يوميا حيث ان احصائيات اليوتيوب ان عدد ساعات المشاهدة على اليوتيوب تصل الى 6 مليارات ساعة في الشهر الواحد مما يعني ان فرص ظهور واشهار منتجك او خدمتك اصبحت كبيرة جدا في اليوتيوب

    تاثير اليوتيوب على المنتج المعلن عنه :

    عند الاعلان عن منتج ما على اليوتيوب يساعد ذلك على اشهار المنتج ، مما يؤدي الى زيادة المبيعات الخاصة بمنتجك او خدمتك التي تقدمها الى الجمهور، هناك الكثير من الناس يعلنون عن منتجات على اليوتيوب لكن هناك من ينجح فى ترويج ما يعلن عنه وهناك من يفشل فى ذلك ويعود الامر الى الافكار المستخدمة فى الاعلان و على نوع شركة التسويق الالكتروني بالفيديو التي اختار التعامل معها.

    التسويق بالفيديو على اليوتيوب:

    هناك العديد من الطرق الجيدة للاعلان والتسويق على موقع اليوتيوب ان استخدام الطرق الحديثة والمبتكرة في التسويق الالكتروني وصناعة فكرة جيدة للفيديو يؤدي بطبيعة الحال الى زيادة شهرة المنتج في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر ، كلما كانت الفكرة عبقرية وجديدة كلما زادت عدد المشاهدات وعدد المتابعين لك على اليوتيوب .
     

مشاركة هذه الصفحة